نص تجريبي



اعلانات native ads هذا النوع انصح به بشدة لكل من يريد العمل على ادسنس اربيتراج فهو ترافيك ممتاز و سعر النقرة رخيص مقارنة بمصادر ترافيك اخرى .



لكل من لا يعرف معني native ads فهي ببساطة تلك التي تجدها في اسفل المقال تكون في شكل صور و كانها مقالات اخرى تتعلق بالمقال الذي قمت بالدخول اليه مثلما تبين الصورة .
ما هي اهم و افضل مصادر جلب  الزيارات ؟ هناك عديد مصادر الترافيك الممتاز لادسنس (طبعا نتحدث عن زيارات حقيقية و ليس وهمية) و التي يمكن ان تعوض بسهولة شراء زيارات عبر الفيس بوك .



و انا شخصيا جربت التعامل مع اعلانات Reddit ( انصح بها لكل من يرغب في الربح من cpa) و ايضا اعلانات Pinterest و التي اراها غالية السعر رغم ان الزيارات التي تحصل عليها ذات قيمة ممتازة (انصح بها لكل من يمتلك متجر و يبيع منتجات نسائية على شوبيفاي).
ما معنى ادسنس اربتراج ؟ أدسنس اربيتراج او Adsense Arbitrage ما يسمى نضام تحكيم ادسنس اي ببساطة هو نضام قائم على الشراء و البيع في نفس الوقت اي ببساطة انك تشتري الترافيك او الزيارات بسعر رخيض و تبيعها بسعر اغلى لمعلنين اخرين .



كمثال عمل على ذلك ان تشتري زيارات رخيصة من الفيس بوك بسعر 0,1 دولار و تربح عن طريق النقرات التي تاتي لموقعك عن طريق الضغط على اعلانات جوجل ادسنس و التي تكون عادة بسعر اغلى بكثير .